togetherecho

Current Date

تأهيل قائممقامية عينكاوا لنيل شهادة الأيزو 9001

بتاريخ 11/6/2024 ، شهدت قائمقامية عينكاوا حدثاً هاما في مجال تحسين جودة الخدمات الإدارية، حيث تم تأهيل القائمقامية للحصول على شهادة الأيزو 9001:2015.

**حفل التكريم:**
بحضور السيد أوميد خوشناو، محافظ أربيل، ووكيلين الشؤون الإدارية والفنية، احتفلت قائمقامية عينكاوا بحصولها على شهادة الجودة الدولية ISO 9001. هذا الإنجاز يعكس التزام الجمعية بأعلى معايير الجودة في تقديم الخدمات الإدارية.

**أهمية الحصول على شهادة الأيزو 9001:**
تُعتبر شهادة الأيزو 9001 معيارا دوليا يحدد متطلبات نظام إدارة الجودة. تهدف هذه الشهادة إلى ضمان تقديم خدمات ذات جودة عالية تلبي احتياجات المواطنين وتعزز الكفاءة التشغيلية. يُعد حصول قائمقامية عينكاوا على هذه الشهادة دليلاً على التزامها بتحسين الجودة المستمر وتقديم خدمات تلبي توقعات المواطنين.

**دور جمعية "معا لحماية الإنسان والبيئة":**
لعبت جمعية معا لحماية الإنسان والبيئة دوراً رئيسياً في تأهيل القائمقامية لنيل شهادة الأيزو 9001. من خلال جهود الفريق الاستشاري برئاسة الدكتور رعد الرحماني، تم تحقيق هذا الإنجاز الكبير. وقد أشاد الجميع بالدور الفعّال الذي قامت به الجمعية في تقديم الاستشارات والدعم الفني والإداري اللازمين.

**كلمة السيد أوميد خوشناو:**
أشاد السيد أوميد خوشناو، محافظ أربيل، بالجهود المبذولة من قبل القائمين على الجمعية لتحقيق هذا الإنجاز. وأكد على أهمية الالتزام بمعايير الجودة الدولية في تحسين أداء الوحدات الإدارية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

**إنجاز تاريخي:**
حصول قائمقامية عينكاوا على شهادة الأيزو 9001 يجعلها أول وحدة إدارية في إقليم كوردستان  تنال هذا الشرف. هذا الإنجاز يمثل خطوة هامة نحو تحسين كفاءة الوحدات الإدارية في المنطقة وتعزيز ثقة المواطنين في الخدمات المقدمة لهم.

**التزام الجمعية بالجودة:**
تؤكد جمعية "معا لحماية الإنسان والبيئة" التزامها المستمر بتطبيق أعلى معايير الجودة في جميع جوانب عملها. ويأتي هذا الإنجاز نتيجة لجهود جماعية وتعاون مستمر بين جميع الموظفين والإدارات المختلفة داخل الجمعية.

**جهود الفريق الاستشاري:**
كانت جهود الفريق الاستشاري برئاسة الدكتور رعد الرحماني محورا أساسيا في تحقيق هذا الإنجاز. وقد عمل الفريق بجد وإصرار لضمان تطبيق جميع متطلبات نظام إدارة الجودة وتوفير التدريب والدعم اللازمين لتحقيق هذا الهدف.

**ختام الحفل:**
في ختام الحفل، تم تقديم الشهادات والتهاني للفرق العاملة التي أسهمت في تحقيق هذا الإنجاز، مؤكدين على استمرار العمل على تحسين جودة الخدمات الإدارية وتعزيز ثقافة الجودة والتميز في العمل.

 

يُعتبر تأهيل قائممقامية عينكاوا لنيل شهادة الأيزو 9001 إنجازا كبيرا يعكس التزام الجمعية بتقديم خدمات إدارية عالية الجودة. ويمثل هذا الإنجاز نموذجا يحتذى به لباقي الوحدات الإدارية في إقليم كوردستان والعراق، مؤكداً على أهمية الجودة في تحسين كفاءة وأداء الخدمات المقدمة للمواطنين.

Scroll to Top