تخرج الوجبة الأولى من اندية الأطفال ( اون لاين) لعام 2021

احتفلت جمعية معا لحماية الانسان والبيئة بتخرج الوجبة الاولى من اندية الاطفال ( اون لاين) لعام 2021 والتي شملت 400 طفل وطفلة من الموصل وبغداد واربيل وكربلاء والنجف والديوانية وواسط وصلاح الدين والسليمانية ودهوك والبصرة .
تمت الاحتفالية في محافظة نينوى وشارك في الحفل عدد من المعلمين وممثلي المديرية العامة للتربية في محافظة نينوى والاعلام التربوي ، كما تم تغطية الاحتفالية من قبل قناة الشرقية الفضائية وقناة نينوى الان وقناة التلفزيون التربوي.
عدد النوادي التي تم تنفيذها هي:
  • ناديين للغة الانكليزية والتعرف على مفردات الاستدامة والبيئة واهداف التنمية المستدامة للاطفال باللغة الانكليزية وباسلوب مبسط ومشوق .
  • نادي الخط الكوفي والزخرفة
  • نادي الخزف والعمل بالطين
  • نادي الحساب الذهني
  • نادي الرسم
حيث عبر اولياء الامور المشاركين في حفل التخرج عن سعادتهم وامتنانهم للجمعية لما قدمته من برامج هادفة تعزز النمو السليم للطفل.
وتضمن الحفل توزيع الشهادات والهدايا على الاطفال المشاركين بهذه النوادي ، كما تم تقديم فعالية عن حقوق الطفل بعنوان (احب ان  اختار)  من تأليف الشاعر جليل خزعل وتدريب الاستاذ عامر محمد صالح وتلحين الاستاذ مؤيد جاسم…
كما قدم اطفال اخرين انشودة عن الموصل بالاضافة الى القاء قصائد شعرية عن الطفولة  كما تم عرض نتاجات الطلاب من لوحات الرسم والعمل بالطين والخط الكوفي والتي نفذوها اثناء المشاركة في هذه الاندية على هامش الاحتفالية .
كما اجريت قرعة قراء مجلة احلامي التي اعلنت عنها جمعية معاً وفاز ثلاثة اطفال الجائزة الاولى للطفلة مسرة عبد الصمد من بغداد والجائزة الثانية من نصيب الطفل مهدي علي من بغداد والجائزة الثالثة من نصيب الطفل قائد ياسر من الموصل.
الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذا الحفل المميز من معلمي تربية نينوى ومدربي الاندية الصيفية والمشرفين التربويين والعاملين في جمعية معا لحماية الانسان والبيئة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *