جمعية معا لحماية الانسان والبيئة وكجزء من مشروع حق الطفل في التعليم بدأت بتنفيذ اندية الاطفال الاون لاين…اول نادي تم الانتهاء من تنفيذه هو نادي الانكليزي وبمواضيع بيئية 
حيث تم تعريف الاطفال بالمواضيع البيئية مثل كيفية الحفاظ على البيئة -انواع التلوث- منهجية 4R وهي الترشيد والتقليل والتدوير واعادة التصنيع واعادة الاستخدام ، تعلم من خلالها الاطفال المصطلحات الانكليزية لهذه المفردات بالاضافة الى اكسابهم سلوكيات احترام البيئة ومواردها.
و استمر النادي 10 ايام تدريبية بالاضافة الى الواجبات البيتية اليومية والالعاب والتمارين الممتعة….شارك في النادي مجموعة من الاطفال تجاوز عددهم 40 طفل وطفلة من محافظات نينوى واربيل والنجف والكوت والبصرة والديوانية ..تم لقاء اولياء الامور في اليوم الاخير من النادي لمعرفة التغيرات التي لاحظوها في سلوكيات اطفالهم المشاركين بالنادي ، اكد الجميع على اهمية هذا النادي كونه فتح الافاق لمواضيع لم ينتبه لها الاطفال ولا حتى اولياء امورهم او حتى المنهج الدراسي وقد اثرت بشكل ملحوظ على سلوكياتهم داخل البيت وخارجه …وطالبوا بزيادة مثل هذه الاندية لفسح المجال للجميع للمشاركة . 

وتم توجيه الشكر والتقدير لمدربة النادي الست ميعاد رافع خضير والى ادارة الجمعية لحسن اختيار المواضيع وحسن التنظيم. بدأ النادي في 1/3/2021 وانتهى في 10/3/2021  .